المعارض واجتماعات العمل

اكتشف المعارض القادمة وأحداث B2B التي يمكن أن تساعدك على مقابلة شريك عملك التالي الموثوق به

تدعم “ايدال” ، منذ أكثر من عقد ، الشركات اللبنانية في القطاعات الإنتاجية لحضور المعارض الدولية رفيعة المستوى وفعاليات B2B ومساعدتها على التواصل مع المشترين وشركاء الأعمال المحتملين.

نختار المعارض والفعاليات بناءً على معايير محددة وبالشراكة مع مختلف أصحاب المصلحة المحليين بما في ذلك غرف التجارة وجمعيات الأعمال والتجمعات التجارية الرائدة.

تابع هذه الصفحة بانتظام لتبقى على إطلاع على أخر الأحداث.

ابحث في معارضنا والإجتماعات بين الشركات
معارضنا والإجتماعات بين الشركات

ديسمبر 2, 2021

تم تنظيم حدث بالتعاون مع سفارة لبنان في واشنطن، جمع بين الشركات في السفارة اللبنانية في واشنطن حيث تمت دعوة المشترين والمستوردين والموزعين والوسطاء والمديرين التنفيذيين في قطاع هوريكا إلى اللقاء وتذوق الطعام والمشروبات من إنتاج المنتجين اللبنانيين. أعقب حفل الاستقبال اجتماعات فردية مكثفة بين العديد من الوسطاء الأمريكيين والشركات اللبنانية.
Read more

فبراير 6, 2019

في إطار دعم القطاعات الإنتاجية اللبنانية، دعمت إيدال تنظيم الجناح اللبناني في معرض الفاكهة (Fruit Logistica) الذي أقيم في برلين بين 6 و 8 شباط / فبراير 2019. وتم تنظيم الجناح بالاشتراك مع وزارة الزراعة ونقابة مستوردي ومصدّري الخضار والفاكهة في لبنان. وتمكنت أكثر من 15 شركة من المشاركة في المعرض، حيث عرضت منتجاتها المبتكرة والتنافسية وقابلت مشترين محتملين.
Read more

أكتوبر 14, 2018

شاركت إيدال في معرض جايتكس لعام 2018 الذي أقيم في دبي بين 14 و 18 تشرين الأول/أكتوبر، من أجل دعم مشاركة 21 شركة لبنانية فيه في جناحين متميزين: الأول برعاية تجمع سوفت شور (Lebanon Softshore Cluster) المخصص للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، والثاني برعاية Speed@BDD المخصص للشركات الناشئة. شكل الحدث محطة هامة جداً للشركات اللبنانية أتاحت لها التواصل مع نظرائها ولقاء مشترين وشركاء محتملين.
Read more

يونيو 25, 2017

في إطار دعم إيدال للقطاعات الإنتاجية، لا سيما قطاع الصناعات الغذائية، قامت برعاية الجناح اللبناني في معرض الصيف للأطعمة الفاخرة الذي أقيم في نيويورك في 25 حزيران/يونيو 2017. وشارك فيه أكثر من 15 شركة لبنانية صغيرة ومتوسطة الحجم بالاشتراك مع نقابة اصحاب الصناعات الغذائية اللبنانية والغرف التجارية في لبنان.
Read more